الأحد، 11 مارس 2018

كيفية كشف تسربات المياه



 كشف تسربات المياه

اذا كنت تبحث عن أفضل شركه متخصصه في فحص و كشف تسربات المياه
فيجب ان تعرف المعايير الواجب توافرها في الشركه التي سوف تعتمد عليها في كشف تسريبات المياه لديك.
عوامل اختيارك ينبغي ان تكون مبنيه على التدقيق حيث ان الامر لا ينتهي عند كشف تسرب المياه فحسب.
بل انه سوف يمتد نحو طرق اصلاح و معالجة تسربات المياه لديك.
فحسب موضع التسريب لديك يكون النوع الامثل لطريقة اصلاح تسربات المياه فمثلا اذا كان هناك تسربات مياه ناتجه عن الحمام او المطبخ يكون الحل هنا في عمل عزل للجدران بعد اصلاح تسريب مواسير المياه.
اما اذا كان التسريب ناتج عن تسربات مياه من السقف فيكون الاصلاح عن طريق تحديد مصدر التسريب من السطح هل هو ناتج عن السطح نفسه وظهرت تسربات المياه بعد الامطار مثلا.ام انه ناتج عن خزان المياه و الذي بدوره اثر على السطح حيث يكون اصلاح تسربات المياه من السطح فقط خطأ فادح لان مصدر التسريب ( الخزان ) مازال موجود لذلك يكون الحل الامثل في عزل الاسطح مع عزل الخزانات .

اضرار تسربات المياه

لاتنسى ايضا ان اضرار تسربات المياه قد تكلفك اكثر من مرد المال لانها ببساطه تؤثر مباشرة على سلامة المنزل.
و لا يتوقف الامر عند ذلك فقط بل يمتد الى اكثر من ذلك حيث ان انواع و طرق عزل الأسطح متعدده
فهناك عزل فوم او ما يسمى عزل بولي يوريثان فوم عن طريق الرش او عزل البيتومين و هل العزل هو عزل مائي ام عزل حراري ام عزل ضد الرطوبه.
كل هذه الاسئله تحتاج الى متخصصين لتحديد الطريقه الامثل لاصلاح تسربات المياه.

كشف تسربات المياة

شركة دلتا هي من الشركات الرائده في خدمات كشف تسربات المياه وما يتبعها من خدمات.
عزل الاسطح و الخزانات و حمامات السباحه و عزل الفوم و العزل المائي بافضل الخامات و أرخص الاسعار. مع الضمان.
مع خدمات شركة دلتا في كشف تسربات المياة لن تحتاج الى عمال اضافيين او شركات خارجيه حتى تقوم بمعالجة مشكلة تسريبات المياه اننا نقوم بعملية كشف تسربات المياه بالرياض و جده و القصيم و معظم ارجاء المملكه سواء في شرق او غرب او شمال او جنوب المناطق.
اعمال العزل التى تكون مطلوبه بعد ان يتم كشف تسرب المياه نقوم بها بأرخص الاسعار لعملائنا كما نبين للعميل افضل وسيله والتى تتناسب مع امكاناته الماديه.
عملائنا نفخر برضائهم على اعمالنا و هذا ما جعلنا مستمرين كأحد أفضل شركات كشف تسربات المياه في المملكه ولعلك تعطينا فرصه لاثبات ذلك لك.
نماذج على اعمالنا تجدها في هذا الفيديو

كما شاهدتم اعزائنا العملاء نقوم باعمال عزل لأحد الاسطح التى تمكنا بفضل الله من اكتشاف مصدر التسريبات فيه كما قمنا بمعالجة الاثار الناتجه عن هذه التسريبات ووفرنا على عميلنا تكسير السقف واعادة رمي الخرسانه فقط قمنا بتجهيزه وصيانته ثم عزله حتى لا تتكرر مشكلة تسرب المياه من السقف مره اخرى.
المزيد من اعمال الصيانه تجدونها لدينا بكل امانه واحترافيه فريق عمل مؤسسة دلتا جاهز للرد عليكم مجانا من خلال رسائل الموقع او يمكنكم الاتصال بنا.

هناك تعليق واحد:

  1. خدمات ركن كلين للخدمات المنزلية ومكافحة الحشرات بالرياض لذلك تحرص شركتنا كأفضل الشركات الموجودة فى الرياض على التخلص من جميع الأفات الشرسه مثلا الفئران وغيرها من القوارض التى من الممكن ان تكون سبب فى تدمير اغراض اى منزل او قد تسبب بعض الامراض اونقلها شركة رش مبيدات بالرياض - شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض - شركة مكافحة الصراصير بالرياض-شركة مكافحة الفئران بالرياض-شركة مكافحة بق الفراش بالرياض-شركة مكافحة الوزغ بالرياض-شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض.

    ردحذف